أنظمة الواجهات الزجاجية

أنظمة واجهات الألمنيوم ذات العزل الحراري العالي.

إنها تقدم حلولا عالية في الجودة من الناحية المعمارية والفنية تتكون من واجهات جميلة من ألواح كبيرة الأبعاد من الزجاج الذي يتمتع بنفاذية منخفضة للحرارة يتكون من ثلاث طبقات أو طبقتين.

 

ويمكن عمل واجهات زجاجية ذات سطوح عريضة وذلك بالمودل بيدوسان Pidosan FW 60+ SG  ضة الذي يتمتع بنظام عازل للحرارة والذي يجمع بين الجمال والتجديد التقني وبالمودل Pidosan FW 60+ SG  بيدوسان الذي يتمتع بنظام عزل عال للحرارة. ومظهر الواجهة الأمسح الوجه يتم عمله بالمقاطع القابلة للرؤية من الداخل فقط، ومن الخارج يمكن رؤية السطوح الزجاجية ذات الوصلات المتباعدة والخطوط الرفيعة. ويتم تحقيق قيم Ucw المنخفضة بواسطة العازلات الحرارية SI التي تتمتع بعزل حراري عال والحشوة الأمامية والطبقات الزجاجية الثلاثة العازلة.

الواجهات الزجاجية الانشائية (structural glass) لايتم تطبيقها بحيث تظهر زجاجية تماما، بل يتيح تطبيق الوجهة بمظهر شبه سيليكوني أيضاً. ويمكن تشكيل آثار معمارية مختلفة بفضل التطبيق الطولي والعرضي للواجهة الذي يتم بواسطة مقاطع الغطاء التي تتمتع بمنوعات واسعة من المنتج.

أنظمة واجهات الألمنيوم العازلة للحرارة

نوافذ بيدوسان AWS 102 الخالية من العناصر العازلة تقدم تهوية مثمرة في الواجهات ذات التقنيات العالية في المناطق ذات المناخ الحار.

نوافذ بيدوسان ذات العزل الحراريAWS 102 تضمن ظروف تهوية مثالية في الواجهات العمودية عالية التقنية في أنواع النوافذ التي تنفتح بشكل موازي (PAF) بواسطة مقاطع الفتح العريض من جميع الجوانب، وفي أنواع فتح الرافدات المستعرضة (SK) بشكل عكسي. وفي المودل الذي يتمتع بخيار التصميم بالزجاج العازل المدرج يمكن تشكيل تكامل يتلاءم مع الشكل المعماري للواجهة. النوافذ بيدوسان AWS 102 تسمح باستخدام مصاريع النافذة حتى الوزن 250 كغ. ويمكن الاستخدام بشكل يدوي أو كهربائي. ويمكن حسب الطلب التحكم بها عن طريق أتمتة المبنى.

أنظمة الواجهات اللوحية

تم تعريف أمن التخطيط من جديد

برامج بيدوسان للتصميم ثلاثي الأبعاد والتعريف الفني تدعم بشكل آمن ومثمر سلاسل التخطيط والانتاج بشكل كلي بدءا من المسودات الأولى حتى آخر مرحلة من اتمام المبنى. السطوح البينية لبرامج التصميم المعياري ثلاثي الأبعاد وبرمجة نمط معلومات البناء تسمح باجراء تخطيط وتطبيق سريع وآمن وتساهم في تبادل البيانات بلا حدود بواسطة تحكم الآلة وتعليمات التأسيس.

أنظمة واجهات الهيكل العلوي

يمكن انتاج واجهات شاقولية ذات أسطح واسعة واضاءات بجودة المنزل الخامل (السلبي) وذلك بنظام الواجهات الفولاذية (ST) والواجهات الخشبية (TI) التي تملك شهادة المنزل الخامل الذي يتمتع بمواصفات الأداء العالي. إن قيم Uf المتعلقة بتصميم النظام هي بمستوى 0,8 W/(m2k) بالنسبة للفولاذ والخشب (تتضمن تأثير البراغي)، وتلبي بذلك أعلى قيمة لمعهد المنزل الخامل الموجود في دارمستاد (Darmstadt). الأنظمة الفولاذ تشوكو التي تتمتع بقيم العرض التي تبلغ 50مم، 60مم و 75مم والأنظمة الخشبية (TI) تم دمجها بعمليات التصنيع الكسرية والتركيب لبنية المبنى ذي الطاقة المثمرة.

من ناحية العزل وخاصة في تطبيقات السقوف الحساسة فإنه يضمن عزلا حراريا عاليا في التطبيق وذلك بفضل نظام العزل الابداعي ودليل البراغي المتلائم. وخاصة في تركيبات الزجاج المكون من ثلاث طبقات، فإنه لن تكون هناك مشكلة بعد ذلك في استخدام الزجاج ذي الأسطح العريضة من أجل هياكلAOC  الجديدة من ناحية حمل الأثقال ودليل البراغي وذلك بفضل منتجات النظام الابداعي ذي براءة الاختراع. 

أنظمة الواجهات الزجاجية

نظام بيدوسان البارامتري لأول مرة في النظام وذلك بفضل هندسة الواجهات المعقدة، والتصميم الذي يلبي الطلبات بأعلى مستوى، وطرق التخطيط البارامترية وسلسلة المراحل المتلائمة.

نظام بيدوسان البارامتري، هو المرحلة التي تقع  بعد أنظمة واجهات بيدوسان المناسبة لتلبيس البناء الثلاثي الأبعاد الذي يتم تصميمه بشكل حر من الناحية الهندسية. إن نظام بيدوسان البارامتري الذي اعتمد على وجهة النظر المبنية على طرق التصميم البارامترية يمنح الحرية العظمى للمخططين، ويضمن أمن التطبيق لمطبقي النظام وشفافية التكاليف لأصحاب العمل.