Ancha 70mm

نوعية جيدة
آمنة
جميلة

قيم عالية للعزل الحراري والصوتي، وخطوط حديثة ذات 5 حجرات

يتصميمها الجميل والعمالة الجيدة فلتنفتح نافذتك نحو السعادة دوماً. 

نافذة المساكن المليئة بالدفء والسكون  

نظام أنكا (Ancha) 70 مم، يضمن لأماكنكم تلاؤما سهلا بفضل جماله وتصميمه الرائع. وقد تم تصميم النظام ليحقق التلاؤم بأدق التفاصيل. 

استثمار يعوض لكم وللبيئة 

الهدوء والطمأنينة 
يحتوي النظام أنكا 70 في بنيته على فلاتر بحجرتين تمنح عزلا صوتيا أفضل من الفلاتر التي تركب باليد.  بالاضافة إلى خواص العزل التي توفرها البي في سي، فإن البنية المتعددة التجويفات الذي يتمتع بها نظام أنكا في نوافذ وأبواب البي في سي تحول ألأماكن التي يكون فيها السير مزدحما جدا وتكون فيها ضجة عالية جداً والتي تتطلب استخدام عزل صوتي بأعلى حد إلى ساحات عيش مريحة ورائعة.

تهوية طبيعية 
البيوت التي تتمتع بعزل جيد أيضا تتطلب تدابير خاصة من أجل ضمان التهوية الكافية. نظام أنكا للأبواب والنوافذ يتلاءم تماما مع نظام التهوية الطبيعي الذي يقلل من الروائح ومخاطر الحساسية، وتسمم ثاني أكسيد الكربون  CO2، والتكاثف وتشكل العفن.

أمن اضافي 
نظام أنكا (Ancha) لنوافذ وأبواب البي في سي، يوفر الأمن ضد حوادث السرقة. والنظام يتلاءم ايضاً مع كافة أنواع الأنظمة الأمنية. 

منتج بيئي 
يتمتع النظام انكا (Ancha) لأبواب ونوافذ البي في سي بخواص العمر الطويل، وقلة احتياجه للصيانة، وامكانية إعادة التدوير بنسبة 100% في نهاية عمر الاستخدام، وقابلية المعالجة من جديد.